| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 1799518 | 2 | TG | 5 | 12204 |
| 060-405 | 2 | AX | 5 | 14192 |
| 80508 | 2 | AX | 5 | 19239 |
| F45921 | 2 | AX | 5 | 36477 |
| HX-411 | 2 | AX | 5 | 12204 |
| BS-411 | 2 | AX | 5 | 12444 |
| 241100 | 2 | AX | 5 | 71605 |
| 179-222 | 2 | AX | 5 | 16764 |
| BP411 | 9 | AX | 5 | 10009 |
| BS-411 | 9 | AX | 5 | 11964 |
| H411 | 9 | AX | 5 | 80724 |
| 80508 | 9 | AX | 5 | 92903 |
| 179-222 | 1 | ZZ | 5 | 1LW55 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |