Oring: fluorocarbon9
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.42 and 0.567 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
81.11.157.38 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
M83248-2-117 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
M83248/2-117 | 2 | KZ | E | 81349 |
MIL-R-83248/2 | 1 | KZ | E | 81349 |
69494R117 | 1 | KE | 1 | 73030 |
2-117 V709-9 | 1 | KZ | 3 | 02697 |
PRP568-117-9009-90 | 1 | 9Z | 4 | 77308 |
2-117 V894-90 | 1 | 9Z | 4 | 02697 |
117-16209 | 1 | 9Z | 4 | 25184 |
PRP117-16209 | 1 | 9Z | 4 | 25184 |
NAS1594-117 | 1 | XX | E | 80205 |
2-117 V709-90 | 2 | ZG | 3 | C0308 |
47-0117-08 | 9 | CT | 5 | 31574 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |