التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 149.5 and 201.825 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
81223S41-729ALT6PC4-5 | 2 | XX | X | 80064 |
SS228S41-0529PC4-5 | 2 | XX | X | 80064 |
AM55S61-0808PC4-5 | 2 | XX | X | 80064 |
AVP10S61-0859PC4-5 | 2 | XX | X | 80064 |
BB55S61-01072PC4-5 | 2 | XX | X | 80064 |
10ADE18PC4-5 | 2 | XX | X | 82796 |
13ADD18PC1-5 | 2 | XX | X | 82796 |
15ADD18PC1-5 | 2 | XX | X | 82796 |
32ADAAC | 2 | XX | X | 82796 |
32ADDAC | 2 | XX | X | 82796 |
7ADD18PC4-5 | 2 | XX | X | 82796 |
MADG18PC4-5 | 2 | XX | X | 82796 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |