التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 123.28 and 166.428 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 812A | 1 | ZZ | 5 | 97130 |
| RELEASE674 | 1 | TX | 3 | 80131 |
| 85-004B | 1 | TX | 9 | 16236 |
| 812A | 2 | XX | X | 80131 |
| GL812A | 2 | TX | 3 | 03538 |
| 812A | 2 | ZG | 3 | C4751 |
| 812A | 9 | ZZ | 5 | 49671 |
| MEC10019-3018 | 9 | XX | X | 74082 |
| 812A | 9 | ZG | 3 | D1180 |
| DMS 85004B | 9 | TX | 9 | 16236 |
| 812A | 9 | TX | 3 | 54590 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |