التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.7 and 3.645 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 8153SS0632-7 | 2 | ZZ | 5 | 1YGB8 |
| 8153SS0632-7 | 2 | ZZ | 5 | 1YBG8 |
| SS-6941-0632-0.312-01 | 2 | ZZ | E | 05791 |
| 1130R-SS-.312-12 | 2 | ZZ | E | 51506 |
| 1681-632-SS-20 | 2 | ZZ | E | 55566 |
| 151581-16 | 2 | KZ | A | 3B150 |
| 4790930 | 9 | ZZ | 5 | 64583 |
| 8153SS0632-7 | 9 | SB | 2 | 06540 |
| 8153-SS0632 | 9 | ZZ | 5 | 06540 |
| 151581-16 | 9 | KZ | A | 49956 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |