التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 178.34 and 240.759 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Non-toxic, no mixing or diluting, value specific (turbidi type 0.5 ntu) stable
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
8178 | 2 | ZZ | 6 | 77964 |
CRS-0.5-60 | 9 | ZZ | 6 | 0F0F0 |
8178 | 9 | ZZ | 6 | 0TNM0 |
8178 | 2 | ZZ | 6 | 77964 |
CRS-0.5-60 | 9 | ZZ | 6 | 0F0F0 |
8178 | 9 | ZZ | 6 | 0TNM0 |
8178 | 2 | ZZ | 6 | 77964 |
CRS-0.5-60 | 9 | ZZ | 6 | 0F0F0 |
8178 | 9 | ZZ | 6 | 0TNM0 |
8178 | 2 | ZZ | 6 | 77964 |
8178 | 9 | ZZ | 6 | 0TNM0 |
CRS-0.5-60 | 9 | ZZ | 6 | 0F0F0 |
8178 | 2 | ZZ | 6 | 77964 |
CRS-0.5-60 | 9 | ZZ | 6 | 0F0F0 |
8178 | 9 | ZZ | 6 | 0TNM0 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |