التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 342 and 461.7 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
820-4446114 | 1 | HX | C | 53711 |
164A1336REVC | 1 | HX | 1 | 24374 |
820-5348016 ITEM 4.3 | 1 | HX | 1 | 53711 |
820-4446005-4-8 | 1 | HX | 2 | 80064 |
820-4446005ITEM4.8 | 1 | HX | C | 53711 |
820-5348016 ITEM Q | 1 | HX | C | 53711 |
DY-131548IT4-3 | 1 | HX | 5 | 93232 |
131531-00 | 1 | HX | 6 | 93232 |
DY-131531 | 1 | HX | G | 93232 |
DY-131531 | 1 | ZZ | G | 0UBG9 |
DY-131548IT4-3 | 1 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
131531-00 | 1 | ZZ | 6 | 0UBG9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |