التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.04 and 1.404 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AN6230B32 | 2 | XX | X | 88044 |
AN6230-32 | 1 | XX | X | 88044 |
1866-32 | 1 | KZ | 4 | 55380 |
FSS4-7 | 1 | XX | X | 13696 |
8136716 | 1 | XX | X | 18876 |
814546-32 | 1 | XX | X | 56232 |
82022 | 1 | XX | X | 62983 |
1866-32 | 1 | XX | X | 24617 |
K371510-11 | 1 | XX | X | 84955 |
S8-32 | 1 | XX | X | 73277 |
011581 | 2 | ZG | 5 | D0078 |
300S32 | 9 | KZ | 5 | 06840 |
1866-32 | 9 | KZ | 5 | 72915 |
1866-32 | 9 | XX | X | 81168 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |