التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 333.2 and 449.82 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 820 | 1 | ZZ | 5 | 09150 |
| 704-01E | 9 | XX | X | 92739 |
| 70 | 9 | TX | 5 | 84735 |
| 4010820-10 | 9 | CL | 5 | 92739 |
| 01-0820 | 9 | TX | 5 | 92739 |
| 404-0575-30 | 9 | CL | 6 | 92739 |
| 4040575 | 9 | XX | X | 92739 |
| 4040705-1W | 9 | XX | X | 92739 |
| 704 | 9 | XX | X | 92739 |
| 704-00 | 9 | XX | X | 92739 |
| 704-01 | 9 | XX | X | 92739 |
| C404-0575010 | 9 | XX | X | 92739 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |