التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.8 and 1.08 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 11437857-7 | 1 | KZ | A | 18876 |
| 8211-SS-0440-S | 1 | ZZ | 5 | 1YGB8 |
| 8211SS0440-7 | 1 | ZZ | 5 | 1YGB8 |
| 2994953-3 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| ES3684-01B08A08 | 2 | ZZ | A | 20418 |
| 4V10380 ITEM 17 | 2 | KZ | 5 | 98897 |
| NAS1831C4B04 | 2 | KZ | E | 80205 |
| 8211SS0440-7 | 9 | SE | 2 | 06540 |
| 8211-SS-0440-S | 9 | KZ | A | 06540 |
| ES3684-01B08A08 | 1 | ZZ | A | 98255 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |