| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 821160 | 2 | ZZ | 5 | 1LW55 |
| 850932 | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
| 5329435 | 2 | XX | X | 19207 |
| 13B821160 | 2 | XX | X | 23382 |
| 821160 | 2 | XX | X | 24617 |
| 8SA0326 | 2 | XX | X | 62265 |
| 821160 | 2 | XX | X | 76040 |
| 5A7280 | 2 | XX | X | 95201 |
| 365501 | 9 | XX | X | 65282 |
| 274G1 | 9 | CX | 5 | 56442 |
| 821160 | 9 | XX | X | 72260 |
| 224731 | 9 | XX | X | 08683 |
| 127090 | 9 | XX | X | 76894 |
| 850932 | 9 | XX | X | 12603 |
| 821160 | 9 | XX | X | 16764 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |