التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 117.22 and 158.247 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 82400 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| SUBPART 160.050-24IN. | 2 | AX | 6 | 81340 |
| DDGX24O08 | 9 | ZZ | 6 | 42506 |
| CG160.050-24IN. | 2 | ZZ | 6 | 81340 |
| MIL-R-16847 | 9 | AX | F | 04356 |
| 305-13 | 9 | AX | 6 | 08315 |
| MILR16847 | 9 | ZZ | 6 | 81349 |
| 13213E5456-12 | 9 | AX | A | 97403 |
| 13213E5468 | 9 | AX | A | 97403 |
| CG160.050-24IN | 2 | ZZ | 5 | 1TAJ4 |
| CG160.050-24IN | 2 | ZZ | 5 | 6S753 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |