التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.04 and 0.054 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 824637-2 | 1 | KE | 5 | 07187 |
| 824637-2 | 2 | XX | 5 | 56232 |
| 583730 | 2 | KZ | 5 | 19207 |
| SLW0-1703 | 2 | KZ | 5 | 55972 |
| 373-8610-000 | 2 | ZA | 5 | 13499 |
| 80276-002 | 2 | XX | 5 | 06481 |
| 1203-00 | 2 | XX | 5 | 18189 |
| 4103 | 9 | XX | 5 | 00781 |
| 936A3C | 9 | XX | 5 | 53397 |
| 1703-00 | 9 | XX | 5 | 78189 |
| 1703-00-00 | 9 | XX | 5 | 78189 |
| SLW0-1703 | 9 | KZ | 5 | 19315 |
| 1223042-113 | 9 | XX | 5 | 10001 |
| 12Z3042-113 | 9 | XX | 5 | 10001 |
| 373-8610-00 | 9 | XX | 5 | 13499 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |