| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 830 A2 C11 J3 L2 N12 (WGB) | 2 | 9Z | 4 | 96182 |
| EES SKETCH NO.279 | 2 | ZK | 2 | K6451 |
| 830 A2 C11 J3 L2 N12 (WGB) | 2 | ZK | 4 | K0653 |
| 830 A2 C11 J3 L2 N12 (WGB) | 9 | ZK | 4 | U3979 |
| 830 A2 C11 J3 L2 N12 (WGB) | 2 | 9Z | 4 | 96182 |
| EES SKETCH NO.279 | 2 | ZK | 2 | K6451 |
| 830 A2 C11 J3 L2 N12 (WGB) | 2 | ZK | 4 | K0653 |
| 830 A2 C11 J3 L2 N12 (WGB) | 9 | ZK | 4 | U3979 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |