التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 687.86 and 928.611 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Stainless steel, 0.125 in. Thk, cam data positions cw rotation: no.1/0 deg, no.2/10 degrees 50 min, no. 3/23 degrees 18 min, no. 4/35 degrees 27 min, no. 5/48 degrees 02 min, no. 6/60 degrees 49 min, no. 7/73 degrees 52 min, no. 8/86 degrees 53 min, no. 9/100 degrees 27 min, no. 10/113 degrees 19 min, no. 11/126 degrees 33 min, no. 12/139 degrees 55 min, no. 13/153 degrees 18 min, no. 14/166 degrees 35 min, no. 15/179 degrees 53 min, no. 16/193 degrees 13 min, no.17/206 degrees 39 min, no. 18/219 degrees 57 min, no. 19/233 degrees 15 min, no. 20/245 degrees 37 min, no. 21/260 deg, no 22/273 degrees 13 min, no. 23/286 degrees 39 min, no. 24/300 deg
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
83102 | 2 | CX | 1 | 24658 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |