رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
8312 | 2 | ZZ | 5 | 24975 |
16T1876 | 2 | XX | X | 14234 |
919944 | 2 | XX | X | 12204 |
7435-104A1 | 2 | XX | X | 52793 |
4033 | 2 | XX | X | 70418 |
15A7332 | 2 | XX | X | 95201 |
396368 | 9 | XX | X | 65282 |
12G1083 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
5933069 | 9 | XX | X | 72260 |
3109359 | 9 | XX | X | 73830 |
4164 | 9 | XX | X | 75460 |
5933069 | 9 | XX | X | 63734 |
102723 | 9 | XX | X | 82471 |
R21382 | 9 | XX | X | 83120 |
A226172 | 9 | XX | X | 00000 |
A282768 | 9 | XX | X | 00000 |
A411173 | 9 | XX | X | 00000 |
649543 | 9 | XX | X | 58275 |
8312 | 9 | KZ | 5 | 68505 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |