رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MS25098-1 | 2 | XX | E | 96906 |
MIL-DTL-3950 | 1 | ZZ | E | 81349 |
28-5304P1 | 1 | ZZ | 2 | 3B150 |
811K12 | 1 | TX | 5 | 55588 |
118734 | 1 | TX | 5 | 57712 |
P98-200-007 | 1 | TX | 5 | 99872 |
704-106 | 1 | XX | X | 01365 |
704A106 | 1 | XX | X | 01365 |
706-4 | 1 | XX | X | 01365 |
8316-14 | 1 | XX | X | 07055 |
17-8760-800-006 | 1 | XX | X | 81336 |
JANS23 | 1 | XX | X | 81350 |
28-5304P1 | 9 | XX | 2 | 49956 |
118734 | 9 | YJ | 5 | 70408 |
MILS3950 | 9 | XX | E | 81349 |
118734 | 9 | TX | 5 | 64959 |
811K12 | 9 | TX | 5 | 15605 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |