Bearing
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1380.7 and 1863.945 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Outer ring and roller assembly, no inner ring
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
8350523 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
8350523 | 2 | ZZ | A | 51600 |
8350523 | 2 | ZZ | A | 52676 |
8350523 | 2 | ZZ | A | 73342 |
8350523 | 2 | ZZ | 6 | 05527 |
0506 WBG | 9 | KZ | 5 | 43334 |
1024-UMR-101 | 9 | KZ | 5 | 51600 |
3110001848655 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
7521459 | 9 | XX | X | 19207 |
7707765 | 9 | XX | X | 19207 |
6763777 | 9 | XX | X | 24617 |
RNU1024 | 9 | XX | X | 52676 |
6763777 | 9 | XX | X | 73342 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |