التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 122.72 and 165.672 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Oil hole in outer race
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
8395428 | 2 | KZ | 1 | 19207 |
0079458 | 2 | KZ | 5 | 89926 |
A340X16 | 9 | XX | X | 0E9N0 |
A340X31 | 2 | XX | X | 0E9N0 |
10629P11 | 2 | XX | X | 27618 |
079458 | 2 | XX | X | 89926 |
A340X16 | 9 | XX | X | 93343 |
M737 | 9 | XX | X | 12935 |
ST28 | 9 | XX | X | 39317 |
3025030 | 9 | KZ | 5 | 89926 |
3025030-2 | 9 | KZ | 5 | 89926 |
P11128 | 9 | XX | X | 05415 |
A340X18 | 9 | XX | X | 0E9N0 |
74203 | 9 | XX | X | 51588 |
17106 | 9 | XX | X | 78640 |
A340X16 | 9 | XX | X | 43491 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |