التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.3 and 0.405 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
850034 | 2 | KZ | 4 | 89749 |
6080 | 2 | XX | X | 78640 |
T56-52 | 2 | XX | X | 79960 |
850842 | 2 | ZZ | 5 | 77237 |
T56-52 | 2 | ZZ | 5 | 77237 |
53792D | 9 | KZ | 5 | 29930 |
T56-52 | 9 | KZ | 5 | 06840 |
JHP33-241 | 9 | XX | X | 02032 |
850034 | 9 | KZ | X | 12603 |
850842 | 9 | XX | X | 12603 |
T56-52 | 9 | XX | X | 12603 |
T56-52 | 9 | KZ | 5 | 76126 |
925505 | 9 | XX | X | 12204 |
CP450-9 | 9 | XX | X | 82272 |
53792D | 9 | KZ | 5 | 31007 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |