التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.6 and 0.81 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
8519939 | 2 | CX | 2 | 18876 |
3480942-3 | 1 | HD | 5 | 92755 |
123-0-144 | 1 | ZZ | 5 | 79963 |
3480942-3 | 2 | CX | 5 | 93346 |
8519939 | 2 | ZZ | 5 | 20418 |
A3733-54-2 | 2 | CX | A | 15280 |
123-144 | 2 | CX | B | 79963 |
327C750H16 | 2 | CX | B | 97942 |
707-0178-26 | 2 | CX | E | 18310 |
B83B0014 | 9 | CX | 5 | 12464 |
B83B0033-21 | 9 | CX | A | 12464 |
ES455-5 | 9 | XX | X | 20418 |
8519939 | 1 | ZZ | 5 | 98255 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |