| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 858955-R1 | 1 | ZA | 9 | Z0009 |
| 401592 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| P15478 | 2 | XX | X | 06848 |
| 5214620 | 2 | XX | X | 19207 |
| 6W0142 | 2 | XX | X | 62265 |
| 647069 | 2 | XX | X | 93334 |
| 17402-000 | 2 | AX | 6 | 14100 |
| R20328 | 9 | XX | X | 83120 |
| P17402 | 9 | XX | X | 97555 |
| 401592 | 9 | XX | X | 24617 |
| WPP219 | 9 | XX | X | 79172 |
| 676115 | 9 | XX | X | 93334 |
| P15478 | 9 | AX | 5 | 56442 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |