رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
5513A | 2 | XX | X | 24617 |
85A | 2 | ZF | 6 | F8676 |
918737 | 2 | XX | X | 12204 |
917070 | 2 | XX | X | 24617 |
917254 | 2 | XX | X | 24617 |
4901-41 | 2 | XX | X | 27296 |
4901-41M | 2 | XX | X | 27296 |
16UKS33050 | 2 | XX | X | 62265 |
ML105-4 | 2 | XX | X | 74925 |
15B7267 | 2 | XX | X | 95201 |
256G4 | 9 | CX | 5 | 56442 |
DX5848 | 9 | CX | 5 | 56442 |
500056 | 9 | XX | X | 08683 |
649387 | 9 | XX | X | 58275 |
GPW13200 | 9 | XX | X | 23040 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |