رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
86-1016-6 | 2 | XX | X | 15605 |
942-1-25M2ALT2ITEM6A | 2 | XX | X | 15605 |
942-1-48M3ALT4ITEM9A | 2 | XX | X | 15605 |
942-1-56M2ALT4ITEM7A | 2 | XX | X | 15605 |
942-1-6M2ALT2ITEEM5A | 2 | XX | X | 15605 |
942-1-6M2ALT2ITEEM9A | 2 | XX | X | 15605 |
942-1-7M7ALT2ITEM9A | 2 | XX | X | 15605 |
962-1-1M10ALT1ITM7A | 2 | XX | X | 15605 |
962-1-36X1ALT1PC4 | 2 | XX | X | 15605 |
962-1-37M1ALT1ITEM4A | 2 | XX | X | 15605 |
962-1-39M1ALT1ITEM4A | 2 | XX | X | 15605 |
968-1-8M2ALT1ITEM5A | 2 | XX | X | 15605 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |