التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.06 and 0.081 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 11588659-3 | 2 | BF | 2 | 19207 |
| 86-8 | 1 | KE | 5 | 00141 |
| G69-8 | 2 | CL | 5 | 00328 |
| 10594611-17 | 2 | BD | 1 | 18876 |
| 682-2-1180-3 | 2 | BF | 2 | 50237 |
| 1064472G001 | 2 | KZ | 5 | 28527 |
| 235-1-631 | 2 | TU | 5 | 88818 |
| SWSS1208-02QR | 8 | ZA | 5 | 19315 |
| SWSS1208-02QR | 8 | ZA | 5 | 55972 |
| 752-5581-8 | 9 | KZ | 5 | 62143 |
| 1064472 | 9 | KZ | 5 | 28527 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |