التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.32 and 1.782 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 860197-205 | 1 | ZZ | 5 | 06481 |
| 5607-18 | 2 | KZ | 6 | 86928 |
| 9336C3013-4 | 9 | BF | 1 | 94117 |
| 9157579 | 9 | KZ | 1 | 18876 |
| 9329505-4 | 9 | KZ | 1 | 19200 |
| 7927969-002 | 9 | XX | X | 99974 |
| 860197-205 | 9 | KZ | 5 | 13973 |
| 5607-18A | 9 | KZ | 5 | 86928 |
| 5310008220098 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
| 7927969-002 | 9 | XX | X | 24617 |
| 9336C3013-4 | 9 | BF | 1 | 87557 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |