التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 40.32 and 54.432 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| M24135/10-32 | 2 | ZZ | E | 81349 |
| MIL-H-24135/10 | 1 | ZZ | E | 81349 |
| AE369-32 | 1 | ZZ | 5 | 01276 |
| 2651-32 | 1 | AX | 6 | 00624 |
| 225-32 | 1 | ZZ | 5 | 87373 |
| 861-08391-000 | 1 | ZZ | 6 | 0EXU3 |
| 2651-32 | 1 | ZZ | 6 | 71871 |
| 2651-32 | 2 | ZK | 2 | K1016 |
| 221-32 | 9 | AX | 6 | 98441 |
| 2651-32 | 9 | AX | A | 01276 |
| 225-32 | 9 | AX | B | 98441 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |