| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 862112 | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
| 07-862112 | 2 | XX | X | 16662 |
| CB79-020 | 2 | XX | X | 59875 |
| S5195-020 | 2 | XX | X | 99267 |
| F6003121NN | 9 | XX | X | 14351 |
| F600G3121-020 | 9 | XX | X | 14351 |
| F600G3411-020 | 9 | XX | X | 14351 |
| F600G3411NN | 9 | XX | X | 14351 |
| CB79-020 | 9 | KZ | 5 | 0AX87 |
| 134-020 | 9 | XX | X | 96329 |
| 862112 | 9 | XX | X | 12603 |
| 1065SI020 | 9 | XX | X | 73160 |
| 9320CSI020 | 9 | XX | X | 73160 |
| 07-862112 | 1 | ZZ | 5 | 66654 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |