التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 224.82 and 303.507 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| D15-665GPC602 | 1 | ZZ | 6 | 90099 |
| MS24692-349 | 2 | ZZ | E | 80205 |
| 103632 | 9 | KZ | 5 | 12204 |
| 8630-28-10 | 9 | KZ | 5 | 08315 |
| MS24692-349 | 9 | XX | E | 96906 |
| 4464 | 9 | KZ | 5 | 23382 |
| 30271 | 9 | KZ | 5 | 23382 |
| 103632 | 9 | KZ | 5 | 24617 |
| 8630-28-10 | 9 | KZ | 5 | 98042 |
| 2D5845-23 | 9 | XX | 5 | 51729 |
| 6 | 9 | KZ | 6 | 78187 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |