التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.32 and 1.782 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
8632 | 1 | CX | 4 | 08108 |
CM8632 | 2 | CX | 4 | 71744 |
8632 | 2 | CX | 5 | 0PCZ0 |
8632 | 2 | CX | 5 | 55335 |
63750-1 | 2 | CX | 4 | 9Y580 |
OL-632 | 2 | CX | 4 | S3774 |
CM8-632 | 2 | CX | 4 | 71744 |
737 | 2 | CX | 4 | 76854 |
176018-000 | 2 | CX | 4 | 81413 |
017902 | 2 | ZB | 4 | F6212 |
MS8632 | 2 | ZB | 4 | F6212 |
70C805-001 | 2 | CX | 5 | 04660 |
LTX8632 | 2 | CX | B | 61342 |
63750-1 | 9 | CX | 4 | 82340 |
CM8-632 | 2 | ZG | 6 | R1120 |
PL8632 | 9 | CX | E | 58451 |
70C805-01 | 9 | CX | 4 | 81279 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |