التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.26 and 0.351 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1488 | 1 | CX | 4 | 34165 |
S-1488 | 1 | CX | 4 | 58815 |
A3513-05 | 2 | XX | X | 04071 |
1488 | 2 | XX | X | 80204 |
1488 | 2 | XX | X | 08108 |
716606-2 | 2 | CX | 4 | 00816 |
87-0356 | 2 | CX | 4 | 19397 |
180161-30 | 2 | CX | 4 | 37695 |
1488 | 2 | CX | 4 | 62607 |
245585 | 9 | CX | 4 | 55469 |
1488 | 2 | XX | X | 24446 |
1488 | 9 | XX | X | 24455 |
1488 | 9 | CX | 4 | 52361 |
PL1488 | 9 | CX | 4 | 58451 |
849546-112 | 9 | CX | 4 | 95301 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |