التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3743.467 and 4895.303 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Material nickel copper alloy per federal specification qq-n-286 class a; length 23.940 in. Min/24.000 in. Max; piston diameter 3.613 in. Min/3.615 in. Max; piston width 1.870 in. Min/1.875 in. Max; rods extend from both sides of piston; longest rod 10.812 in.; rod diameter 2.247 in.; threaded on rod end; un 1.750-16 3a fit; thread length 0.775 in.; 2nd end length 10.563 in.; 2nd end diameter 2.247 in.; threaded on rod end; un 1.875-12 3a fit
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
87552-2603 ITEM 9 | 2 | AX | 1 | 96169 |
515-4674136REV | 1 | ZZ | 6 | 80064 |
515-4674136 ITEM 9 | 2 | AX | E | 80064 |
87552-2603 | 9 | AX | A | 96169 |
515-4674136 | 9 | AX | A | 80064 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |