| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 50-A-F | 1 | CX | 4 | 59742 |
| 33.031 | 1 | ZZ | 4 | 26462 |
| G106-C | 2 | 75 | 4 | 26190 |
| 28066-R | 2 | 75 | 4 | 26462 |
| 88-32100 | 2 | 75 | 4 | 54940 |
| 2501-C | 2 | 75 | 4 | 56922 |
| CLA-C | 2 | 75 | 4 | 54251 |
| CLA-C | 2 | 75 | 4 | 81470 |
| HG51C | 2 | 75 | 4 | 54940 |
| 88-32100 | 9 | 75 | 4 | 28085 |
| HG51C | 9 | 75 | 4 | 28085 |
| 50499 | 9 | 75 | 4 | 43786 |
| N3P-C | 9 | 75 | 4 | 43786 |
| A-66-C | 9 | 75 | 4 | 94687 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |