التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.62 and 0.837 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 8829668PC1 | 2 | ZZ | 5 | 11447 |
| 55-1099-1 | 2 | ZZ | 5 | 72914 |
| 12Z12127-1 | 2 | XX | X | 10001 |
| 1754375-1 | 2 | KZ | 1 | 07187 |
| S235A178-100 | 2 | KZ | 2 | 78711 |
| 70-107078-8125 | 2 | KE | 5 | 04655 |
| 48471-2 | 2 | KE | 5 | 96214 |
| 149476-02 | 2 | SB | 5 | 35351 |
| 65300089-1 | 9 | SE | 2 | 22787 |
| SB3-2 | 9 | SE | 4 | 72794 |
| 8829668PC1 | 9 | XX | X | 49671 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |