رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
103391 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
8B9264 | 2 | XX | X | 11083 |
6722 | 2 | XX | X | 34623 |
1750H | 2 | XX | X | 45152 |
S2216 | 2 | XX | X | 62265 |
29AX52 | 2 | XX | X | 76040 |
89-30G | 2 | XX | X | 95019 |
11X271 | 2 | XX | X | 95201 |
30G | 2 | XX | X | 95019 |
DX212B | 9 | KZ | 5 | 56442 |
365624016 | 9 | XX | X | 63734 |
S15X24 | 9 | XX | X | 65282 |
42143S | 9 | XX | X | 23040 |
103391 | 9 | XX | X | 24617 |
X4-415 | 9 | XX | X | 73460 |
12218R1 | 9 | XX | X | 31007 |
1750H | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |