رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
8930B-2-732-19 | 1 | HX | C | 95169 |
65T000-37 | 1 | HX | 5 | 97370 |
8910B-1/2-722-21 | 1 | HX | C | 16497 |
8915A47 | 1 | HX | C | 16497 |
B11-115-74D1-2SSPC16 | 1 | XX | C | 38056 |
B11-115-74D2SSPC16 | 1 | XX | C | 38056 |
B11-115-79REVDPC24 | 1 | XX | C | 38056 |
D8915A47PCALL | 1 | XX | C | 38056 |
A11-115-128BPC15 | 2 | HD | 1 | 38056 |
8910B1-2-722PC21 | 2 | HD | 1 | 38056 |
65T000PC37 | 2 | HD | 1 | 95169 |
8910B1-722PC16 | 2 | HX | 5 | 16497 |
65T000-37 | 2 | HD | 6 | 95169 |
B11-115-79DREVDPC24 | 2 | XX | C | 38056 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |