التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.8 and 5.13 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
C0TP7A810A | 1 | ZZ | 5 | 57526 |
6770019 | 2 | AX | B | 73342 |
10875150 | 2 | AX | A | 19207 |
677019 | 9 | AX | 6 | 79570 |
4368T2 | 9 | AX | E | 56442 |
867525 | 9 | AX | 3 | 65282 |
C0TP7A810A | 9 | AX | E | 23040 |
897220R1 | 9 | AX | 5 | 92679 |
2520007878713 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
1935239 | 9 | AX | E | 12204 |
897220R1 | 9 | TG | 5 | 31007 |
897220R1 | 9 | AX | 5 | 61849 |
6770019 | 2 | ZZ | 5 | 6H244 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |