التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 9.9 and 13.365 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
7349594 | 2 | XX | X | 19207 |
2219 | 2 | XX | X | 28158 |
2219 | 2 | XX | X | 33323 |
8A7199 | 2 | XX | X | 95201 |
V2393X | 9 | XX | X | 65282 |
4087P11 | 2 | XX | X | 27618 |
5458F | 2 | XX | X | 45152 |
41473 | 2 | XX | X | 97907 |
2219 | 9 | XX | X | 19107 |
2219 | 9 | XX | X | 72260 |
365506001 | 9 | XX | X | 63734 |
231134 | 9 | XX | X | 08683 |
F2219 | 9 | XX | X | 88172 |
2219 | 9 | XX | X | 73460 |
5458F | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |