التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 949.22 and 1281.447 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 9639-2 | 1 | ZK | 2 | U6441 |
| SK9639-2 | 1 | ZK | 2 | U6441 |
| 06-01-30-801 | 1 | ZG | 3 | H0973 |
| 08TGSM361 | 2 | KE | 5 | 14404 |
| CM00844350 | 2 | ZZ | 5 | 05088 |
| 8-55-61 | 2 | ZZ | 5 | 67245 |
| 8MG-400-AD/200-U-6 | 2 | CX | 5 | 06989 |
| ST-8068 | 2 | CX | B | 54572 |
| CM00844350 | 9 | SE | 2 | 88818 |
| 960976-1 | 2 | KE | 1 | 94580 |
| ST8068 | 9 | KE | 5 | 19333 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |