Clamp
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.2 and 0.27 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
TYPE2 1/4-2 | 2 | BD | 1 | 85480 |
1-4-2 | 2 | PA | 1 | 85480 |
10169-010 | 2 | KZ | 1 | 10138 |
0711294-223 | 2 | KZ | 1 | 98391 |
10140-25 | 2 | SE | 1 | 36452 |
2140089P024 | 2 | KZ | 5 | 3B150 |
2 1-4-2 | 2 | TU | 5 | 85480 |
GC500G4A | 2 | KZ | A | 26512 |
13029152-6 | 2 | BD | A | 18876 |
F2NY-250BK | 2 | KZ | B | 85480 |
998818-10 | 2 | KZ | 1 | 82577 |
2140089P024 | 9 | KZ | 5 | 49956 |
900865-010 | 9 | ZC | 5 | 05257 |
10140-25 | 1 | ZZ | 1 | 38200 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |