التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.04 and 2.754 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1-1-4 NPT BLK NI | 1 | AX | E | 06432 |
NIP650 | 1 | AX | 6 | 93234 |
MS51953-145B | 2 | AX | E | 96906 |
65C35600-19 | 1 | AX | 6 | 18894 |
ASTM A733 | 1 | ZZ | E | 81346 |
BM11383-67 | 9 | AX | 6 | 19422 |
65C35600-9 | 9 | AX | 6 | 98296 |
4253-138-35 | 9 | AX | 6 | 83395 |
BM12280-168 | 9 | AX | A | 19422 |
902466-1215 | 9 | AX | A | 89413 |
52C2209-1 | 9 | AX | B | 21439 |
144616 | 9 | AX | B | 24617 |
WWN351 | 9 | CT | E | 81348 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |