التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1057.56 and 1427.706 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Oil hole and groove in cup
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
FF-B-187/09-09 | 2 | ZZ | E | 96906 |
9030-3.0 PL F/N 11 | 1 | ZZ | 5 | 0W0U5 |
A4693 | 1 | XX | X | 60038 |
NA9378-9320D | 1 | XX | X | 60038 |
NA93789320D | 1 | XX | X | 60038 |
10AF10C3541APC53 | 1 | XX | X | 82796 |
10AF10C3541PPC53 | 1 | XX | X | 82796 |
13AF10B3541A1PC52 | 1 | XX | X | 82796 |
13AF10B3541PPC52 | 1 | XX | X | 82796 |
15AF9B3541APC56 | 1 | XX | X | 82796 |
15AF9B3541JPC56 | 1 | XX | X | 82796 |
21AF10B3541A1PC52 | 1 | XX | X | 82796 |
22AF10C3541A1PC52 | 1 | XX | X | 82796 |
22AF10C3541PPC52 | 1 | XX | X | 82796 |
21AF10B3541PPC52 | 1 | XX | X | 82796 |
21SAF10B3541A1PC56 | 1 | XX | X | 82796 |
21SAF10B3541NPC56 | 1 | XX | X | 82796 |
8AFA3541RPC128 | 1 | XX | X | 82796 |
7AF9B3541APC56 | 1 | XX | X | 82796 |
7AF9B3541JPC56 | 1 | XX | X | 82796 |
8AFA3541A1PC128 | 1 | XX | X | 82796 |
MAAFB3541A1PC56 | 1 | XX | X | 82796 |
9AF9B3541A1PC52 | 1 | XX | X | 82796 |
9AF9B3541PPC52 | 1 | XX | X | 82796 |
AS11S41-0701PC52 | 1 | XX | X | 82796 |
AS11S41-0716PC52 | 1 | XX | X | 82796 |
MAF10B3541APC56 | 1 | XX | X | 82796 |
MAF9B3541APC56 | 1 | XX | X | 82796 |
MAFB3541GPC56 | 1 | XX | X | 82796 |
NA9378-9320D | 1 | XX | X | 82796 |
MS19089-7 | 9 | XX | X | 96906 |
NA9378-93200 | 9 | ZZ | 5 | 60038 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |