التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2961.86 and 3998.511 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
T.O. 2j-tf39-4; goes on the turbine mid frame; retaining liner
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
9051M13G06 | 2 | MB | 2 | 07482 |
9051M13G04 | 2 | MB | 2 | 07482 |
9051M13G04 | 2 | ZZ | 5 | 16126 |
9051M13G06 | 2 | ZZ | 5 | 33617 |
9051M13G04 | 2 | ZZ | 5 | 50908 |
9051M13G06 | 2 | ZZ | 5 | 50908 |
9051M13G06 | 2 | ZZ | 5 | 51992 |
9051M13G06 | 2 | MB | 2 | 07482 |
9051M13G04 | 2 | MB | 2 | 07482 |
9051M13G04 | 2 | ZZ | 5 | 16126 |
9051M13G06 | 2 | ZZ | 5 | 33617 |
9051M13G04 | 2 | ZZ | 5 | 50908 |
9051M13G06 | 2 | ZZ | 5 | 50908 |
9051M13G06 | 2 | ZZ | 5 | 51992 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |