التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4 and 5.4 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 905F978PC36 | 1 | HX | C | 94259 |
| 44243-1-5PT49 | 1 | HX | 5 | 50024 |
| HH160415PC45 | 1 | HX | 5 | 50024 |
| EE367PC40 | 1 | HX | 2 | 51228 |
| HH44229-1-5PC49 | 2 | HD | 1 | 50024 |
| 44243PC49 | 2 | HD | 1 | 50024 |
| 905F978PC36 | 2 | HD | 1 | 79500 |
| NF42773PC49 | 2 | HD | 6 | 23230 |
| MILP15742 M0D | 2 | HD | 6 | 81349 |
| MILP15742M0DV1A | 2 | HD | 6 | 81349 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |