التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 337.26 and 455.301 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
9100240 | 2 | ZZ | A | 18876 |
54MS391PTG74Z | 8 | KZ | 2 | 28480 |
0370-0045 | 9 | HH | 1 | 28480 |
0370-0045 | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
54MS391 | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
G74Z | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
54MS391 | 9 | KZ | 5 | 28480 |
G74Z | 9 | KZ | 5 | 28480 |
9100240 | 2 | ZZ | A | 18876 |
54MS391PTG74Z | 8 | KZ | 2 | 28480 |
0370-0045 | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
54MS391 | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
G74Z | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
0370-0045 | 9 | HH | 1 | 28480 |
54MS391 | 9 | KZ | 5 | 28480 |
G74Z | 9 | KZ | 5 | 28480 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |