رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MS35339-13 | 2 | XX | X | 96906 |
103332 | 1 | ZK | 2 | K4285 |
0910809 | 1 | ZG | 5 | 6N299 |
331028 | 1 | ZZ | 5 | 1X0J7 |
202987 | 1 | XX | X | 06853 |
4315 | 1 | XX | X | 23382 |
54X549 | 1 | XX | X | 24446 |
103332 | 1 | XX | X | 24617 |
103332 | 1 | XX | X | 97907 |
24959 | 1 | ZZ | 5 | 0MKW7 |
DX265 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
N7460X | 9 | KZ | 5 | 56442 |
24959 | 9 | XX | X | 05643 |
910809 | 9 | ZZ | 5 | 92392 |
BECX3R | 9 | XX | X | 00000 |
331028 | 9 | KZ | 5 | 40152 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |