التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 260.76 and 352.026 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
9129643500 | 2 | HD | 3 | 63279 |
10-5500-76 IT114 | 2 | HD | 3 | 28199 |
BOM-2005-0106 PC 56 | 2 | ZZ | 3 | 3QLZ9 |
BOM-2005-0108 PC 56 | 2 | ZZ | 3 | 3QLZ9 |
9129643500 | 2 | HD | 3 | 63279 |
BOM-2005-0108 PC 56 | 2 | ZZ | 3 | 3QLZ9 |
BOM-2005-0106 PC 56 | 2 | ZZ | 3 | 3QLZ9 |
10-5500-76 IT114 | 9 | HD | 3 | 28199 |
9129643500 | 2 | HD | 3 | 63279 |
BOM-2005-0106 PC 56 | 2 | ZZ | 3 | 3QLZ9 |
BOM-2005-0108 PC 56 | 2 | ZZ | 3 | 3QLZ9 |
10-5500-76 IT114 | 9 | HD | 3 | 28199 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |