التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 521.14 and 703.539 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
92025-991 | 1 | ZZ | 5 | 076M6 |
353 7492-801 | 2 | ZG | 3 | C8716 |
353 492-801 | 2 | ZG | 3 | S3465 |
92025-991 | 9 | ZZ | 5 | 0BAT5 |
353 492-801 | 2 | ZZ | 5 | 076M6 |
92025-991 | 2 | ZZ | 5 | S3465 |
101012003015A | 9 | ZF | 6 | FA1K6 |
10331047 | 9 | 9Z | 9 | A486G |
3537492-801 | 9 | ZZ | 5 | 076M6 |
3537492-801 | 9 | AX | B | S3465 |
353 7492-801 | 2 | ZZ | 5 | 076M6 |
453 7492-801 | 2 | ZZ | 5 | S3465 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |