التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.88 and 2.538 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2660251-14 | 2 | KZ | 1 | 10001 |
| 9226N140 | 1 | ZZ | 5 | 1YGB8 |
| 610387-23-N | 2 | KZ | 5 | 00141 |
| 19-545-523 | 2 | KZ | 5 | 57472 |
| 600-7674-008 | 2 | SE | 1 | 46555 |
| 002989-5 | 2 | 9Z | 4 | 19156 |
| 30F1440 | 2 | ZZ | E | 02929 |
| 3030R-N-.375-1 | 2 | ZZ | E | 51506 |
| 885 | 2 | ZZ | E | 91833 |
| 9226N140 | 9 | SE | 3 | 06540 |
| 002989 | 9 | 9Z | 5 | 19156 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |