التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.62 and 0.837 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 9240-004-10 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| MS15795&817 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| FF-W-92 | 1 | KZ | 4 | 81348 |
| 1361280-74 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 205-4510947-38 | 2 | CT | 5 | 51563 |
| 145-4510931-54 | 2 | CT | 5 | 51563 |
| MS15795-817 | 2 | ZZ | E | 80205 |
| SS-472-4491221-22 | 2 | KZ | A | 25685 |
| 925000-0817 | 2 | KZ | B | 65597 |
| MS15795-817 | 9 | KZ | 4 | 96906 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |